افضل 5 مواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

سوف نتحدث في تلك المقالة عن مواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا، حيث أن هناك الكثير من المغتربين العرب يلجأون إلى تلك المواقع من أجل اختيار ما يناسبهم من سيارات علي حسب التكلفة الميسرة لديهم وفي نفس الوقت يمكنهم الاختيار ما يناسبهم من جميع أنواع السيارات بجودة وماركات عالمية.

افضل 5 مواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

تعددت المواقع علي الإنترنت التي يمكنك من خلالها ان تتجول بحرية دون الحاجة إلي الذهاب إلي المتاجر الخاصة ببيع السيارات بكافة أنواعها، حيث يمكنك بمجرد ضغطه زر أن تشتري وتختار ما يناسبك، واليكم فيما مواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا التي قد تعمد اعتمدها بصفة رسمية كأفضل موقع مضمونة ومعتمدة.

الموقع الأول: ooyyo

يحتوي علي موقع ooyyo علي أفضل أنواع السيارات، حيث يمكنك من خلاله أن تجد الآلاف من ماركات السيارات بكافة عروض الاسعار، أن الموقع يمتلك بعض التقنيات الرائعة التي تعمل علي تسهيل عملية البحث، أن الموقع فعليا يحتوي علي بعض الخانات الخاصة التي يمكنك من خلالها أن تقوم بكتابة جميع المعلومات المطلوبة ليتم الانتهاء من عملية الشراء.

الموقع الثاني: angloinfo

يعتبر موقع angloinfo من اشهر المواقع من هذا المجال التي تتعامل بموجب قوانين خاصة يتم من خلالها أن يضمن المشتري حقه ويضمن البائع أن يتم بيع سيارته من خلال جهة معلومة تكون هي الوسيط بين الطرفين، من اجل إتمام عملية الشراء يجب أن يتم تقديم ما يثبت ملكية السيارة من طرف البائع، وعلى الجانب الآخر يجب أن يقوم المشتري بتقديم الأوراق الشخصية الخاصة به.

الموقع الثالث: yamovil

موقع yamovil يرجع تاريخه إلي 60 عام، حيث أن يعد من أكثر المواقع ثقة، يعتبر الموقع من أحد المواقع التابعة لعدة وكلاء في أماكن متفرقة في مدريد، ولقد أخذ الموقع علي عاتقه منذ البداية أن يقوم بتلبية كافة الطلبات الذي يحتاجها العميل فيما يختص الأمر بالسيارات، يقوم الموقع حاليا بعرض افضل الماركات العالمية التي تتبع الوكالة الرسمية لها.

فإذا كنت ترغب في شراء سيارة من المنطقة الأصلية لها عليك الذهاب إلي قلب مدريد لتجد المئات من السيارات المستعملة في جراج متسعة قد يبلغ مساحته ثلاثة الف متر مربع، ولا تعتبر تلك هي الوكالة الوحيدة الذي يتم الترويج لها ولكن يتم الإعلان من خلال الموقع إلي عدة وكالات متعددة.

الموقع الرابع: autocasion

MERCEDES-BENZ Clase B 180d 7G-DCT

موقع autocasion يمكنك دائما من اختيار أفضل أنواع السيارات المستعملة، حيث أنه قد تم تخصيصه بصفة كلية لبيع السيارات المستعملة، حيث أنه قد يحتوي علي حوالي مائة ألف سيارة، ولقد حرص علي الموقع في الآونة الأخيرة علي تقديم عروض خاصة تختص بطرح السيارات الجديدة علي أحدث ماركة واقل سعر ونظرا إلى أن الموقع يراعي اختلاف الأسعار التي تمر بها البلاد فإن الموقع يقدم افضل الخصومات الممكنة علي بعض السيارات.

الموقع الخامس: autoscout24

peugeot 2008 active-bluehdi-100-s-s-bvm6

موقع autoscout24 يعتبر هو الأشهر في تلك القائمة، حيث أنه من المواقع المعتمدة عالميا في شراء السيارات المستعملة، حيث أنه يتيح لك عملية الشراء ليس من داخل إسبانيا فقط، ولكن من خلال تغيير خانة الدولة يمكنك شراء سيارتك من جميع دول العالم، وللعلم أن الموقع متخصص أيضا في بيع السيارات الجديدة التي يتم إصدارها بشكل حديث أي أن الموقع يحتوي علي جميع الماركات العالمية، إلى جانب إمكانية شراء الشاحنات والدراجات وغير من وسائل النقل. 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد