ثور هائج يهجم على الجماهير في حلبة لمصارعة الثيران

ثور هائج يهجم على الجماهير في حلبة لمصارعة الثيران، أن هذا الخبر قد تصدر بعض المواقع العربية والإسبانية في هذا اليوم، حيث أن الأمر قد تم نشره علي من خلال فيديو مصور قد تم تنزيله علي أحد المواقع العربية ولقد المشهد في غاية الرعب عند مشاهدته، فما بالك لو كنت احد الجالسين علي تلك المقاعد في إسبانيا.

ثور هائج يهجم على الجماهير في حلبة لمصارعة الثيران

لم تكن تلك الحادثة هي الحادثة الأولى التي قد وقعت في هذا المجال، حيث أن هناك ثور هائج يهجم على الجماهير في حلبة لمصارعة الثيران يهجم علي المتفرجين في حوادث متفرقة علي مر السنوات، وعلى الرغم من هذا فإن الذهاب إلى حلبات مصارعة الثيران يعتبر من أهم العروض الترفيهية التي تفتح أبوابها للزوار منذ سنة 711م.

وصف مشهد الثور الهائج وهو يهجم علي الجماهير

من خلال تلك المقالة البسيطة سوف نستعرض معا مشهد تاريخي لا نرى مثله إلا في إسبانيا، حيث أننا سوف نستعرض معا هذا المشهد عزيزي القاري ولك أن تتخيل ما شعور هؤلاء الجماهير وذلك المشهد يحتوي علي عدة مراحل:

المرحلة الأولى: دخول الثور إلى الحلبة في هدوء تام

بعد أن تم فتح الحلبة ودخول الجمهور، دخل الثور إلي الحلبة كما هو معتاد ووقف في منتصف الأرضية الخاصة بالحلبة دون فعل أي شيء، وفي الحقيقة لم يظهر علي الثور التي تشير البينة الجسدية له إلي أنه قد تم اختياره لأنه قوى إلي حد كبير، وفي خلال ثواني فقط بدأ الثور يتجول في الحلبة.

المرحلة الثانية: الثور يفعل ما لم يتوقعه أحد

عند تحرك الثور في أول مرة قد بدا وكأنه يرغب في الخروج من الحلبة سريعا، حيث أنه علي الفور قد قام بسير مباشرة إلي يسار الحلبة حيث أن هناك مكان أشبه بالبوابة كان الثور علي وشك الذهاب إليه، لكنه ولسبب ما قد قام الثور بتغير مسار تحركه وبدأ بالتحرك ناحية الجماهير.

المرحلة الثالثة: صعود الثور إلي مدرجات الجماهير

بدون سابق إنذار قد تفاجئ الجميع بان الثور قد قام بتغير الاتجاه إلى اليمن، ولقد انتهز أن هناك مدرج يشبه السلم في الأرض، وعلي الفور قد وثب عليه في رشاقة لم يتوقعها احد إلي أن أصبح بين الجمهور بصورة فعلية، وقد أصيب الجمهور بالهلع فأصبح الجميع يتحركون في كل اتجاه.

المرحلة الرابعة: تدخل رجال الحلبة

في خلال ثواني معدودة بدأ الثور يسير بين المدرجات الفارغة وكأنه يمشي في مزرعة ما، ولقد هرب كل من حوله، وهنا تدخل بعض رجال الحلبة والمصارعين في محاولة منهم لإنقاذ الجمهور، وبالفعل قد بدأ أحدهم يمسك ذيل الثور في محاولة من لإيقافه.

المرحلة الأخيرة: تعثر ووقوع الثور

ينتهي هذا الكابوس في لحظات كما بدا في لحظات، حيث أنه وعند الإمساك بذيل الثور، بدأ شخص آخر برمي قطعة من القماش الأحمر المتعارف علي في مصارعة الثيران علي وجه الثور الغاضب، وعلى ما يبدو في الفيديو أن الثور قد أراد أن يقوم بالالتقاط القماشة إلا أنه تعثر وسقط في مشهد مفزع.

في النهاية

علي الرغم من أن المشهد قاسي إلي حد كبير، إلا أن مشهد سقوط الثور كان هو أيضا مشهد مؤسف، حيث أنه في النهاية مجرد حيوان قد تم إجباره علي فعل هذا، ولقد أشارت المصادر الإخبارية أن هناك مصابين علي اثر الهجوم.  

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد