تطبيقات تحتاجها أثناء أقامتك في إسبانيا

سوف نتعرف في هذا المقال علي تطبيقات تحتاجها أثناء أقامتك في إسبانيا وفي غير إسبانيا حيث قد أصبح على هاتفنا الذكي جزء أساسي من حياتنا في الوقت الحالي، وذلك من أجل ثورة الذكاء الاصطناعي التي حدثت في القرن الجديد، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك العديد التطبيقات المفيدة؛ إلا ان إيجادها تصبح أصعب مما يبدو.

تطبيقات تحتاجها أثناء أقامتك في إسبانيا

لوجود العديد من التطبيقات الأخرى التي تضيع الوقت ويمكن ان تكون غير آمنة للحاسبات والمعلومات الشخصية لهاتف، ولكن لا تقلق فسوف نعرض لك قائمه  افضل تطبيقات تحتاجها أثناء أقامتك في إسبانيا والتي سوف تفيدك في حياتك اليومية وأمنه للغاية المعلومات والحسابات الشخصية لك.

أولا: تطبيق Last Password

يساعدك هذا التطبيق على حماية المعلومات الشخصية الخاصة بك وخاصة كلمة السر لكافة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك أيضا ربط هذا التطبيق ببصمة الأصبع من اجل التأكد دائما من دخولك لحساباتك الشخصية، ويضمن لك عدم دخول احد أخر لها، واذا قام احد بمحاولة سرقة أحد تلك الحسابات يرسل لك التطبيق رساله من أجل التعديل السريع كلمة المرور ومحاولة حماية  الحساب قبل سرقته.

لتحميل التطبيق إيفون: اضغط هنا

ثانيا: تطبيق Insight.

صورة لقطة الشاشة

إذا كنت تبحث عن تعلم اللغة الإنجليزية من اجل الحصول علي منحة في إسبانيا وليس لديك وقت كاف لذلك فسوف يساعدك تطبيق Insight علي معرفة وتعلم اللغة الإنجليزية بشكل مريح وسهل، حيث يمكنك أيضا إضافة كل الكتب والمراجع التي يمكن ان تعود اليها في الوقت المتاح لك، ويقسم التطبيق إلى نصفين النصف الأول يعطي يدك الأسئلة و النقاط الهامة.

والنصف الأخر فهو يغطي المواضيع الفرعية في اللغة الإنجليزية والمتداولة، ويزيد لك تسجيل الملاحظات الصوتية والمكتوبة التي تسهل عملية الحفظ والنطق للغة الإنجليزية، ويقارن التطبيق نقاطك و يخبرك اذا كنت تتحسن في اللغة الإنجليزية أو اذا لم تتحسن يخبرك أن عليك أن تبذل جهد مرة أخرى.

لتحميل التطبيق اندرويد: اضغط هنا

ثالثا: تطبيق wajeez.

صورة لقطة الشاشة

أن هناك بعض من ربات البيوت في إسبانيا قد تمل من الروتين اليومي في حالة الإقامة في إسبانيا ولذلك يعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات الرائعة والمفيدة لعشاق قراءة الكتب، ولكن ليس قراءة الكتب بالشكل التقليدي ولكن بالشكل الحديث وذلك لاحتوائه على اكثر من تلخيص ١٠٠ كتاب فى فقط ١٥ دقيقة، فيمكنك الاستماع والتثقيف إلى كتابك المفضل فى مجالات عديدة.

وذلك رائع لمن لا يستطيع قراءة الكتب بسبب عمله أو دراسته أو حتى القراءة وممارسة التمارين توفر لديك كامل الوقت من اجل ممارسه يومك بالإضافة إلى الحصول على المعلومات الرائعة ومن أهم المجالات المطروحة كتب السياسة، كتب العلوم الاجتماعية، كتب التاريخ، وكتب علم النفس.

لتحميل التطبيق اندرويد: اضغط هنا

لتحميل التطبيق إيفون: اضغط هنا.

رابعا: تطبيق VLC.

صورة لقطة الشاشة

على الجانب الترفيهي من التطبيقات فإن هذا التطبيق سوف يوفر لك مشاهدة الأفلام والمسلسلات الخاصة بك بشكل سهل على هاتفك الذكي ، ومن افضل ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني تماما ولا يحتوي على عدد كبير من الإعلانات في التطبيقات الأخرى التي تتوقف بعد فتره من تحميلها.

ويدعم أيضا مشغل صوتي قوي تستطيع من خلاله الاستماع إلى كل ما تريد بنقاء صوتي واضح، ويمكنك التحكم في تكبير أو تصغير الفيديو الذي تريد مشاهدته بالإضافة أيضا إلى سطوع الإضاءة الخاصة بما تقوم بمشاهدته بشكل رائع فلا عجب من تجاوزه ١٠٠مليون عملية تحميل لوفرة الإمكانيات الخاصة به.

لتحميل التطبيق للاندرويد: اضغط هنا.

لتحميل التطبيق إيفون: اضغط هنا.

خامسا: Chat España

صورة لقطة الشاشة

نظرا إلي هناك بعض المغتربين لا تجد الفرصة كاملة للتعرف علي أصدقاء جدد في الحياة العادية يمكنك اللجوء إلي العالم الافتراضي، لتتمكن من خوض تجربة التعرف علي أشخاص من جميع أنحاء إسبانيا وذلك من خلال تطبيق Chat España ‏الشهير، الذي يمكنك من خلاله أن تختار ما بين عشرات الأشخاص في عدة غرف مختلفة.

لتحميل التطبيق للاندرويد: اضغط هنا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد