اهم الجامعات الإسبانية في مجال الهندسة

من خلال مقالتنا لهذا اليوم سوف نستعرض معا اهم الجامعات الإسبانية في مجال الهندسة علي وجه التحديد، حيث تعتبر إسبانيا من أولى الدول الأوروبية المصنفة كأفضل الدول التي تحتوي على نظام تعليمي ممتاز فتقدم الجامعات الإسبانية فرص كثيرة للطلاب من أجل الالتحاق بها في كافة الأقسام، فتوجد في الثانية أكثر من 75 جامعه يصنف عدد كثير منها أفضل مائة جامعة في العالم.

اهم الجامعات الإسبانية في مجال الهندسة

هو من أحد المجالات التي تتفوق إسبانيا في توفير الجامعات الخاصة به هو مجال الهندسة؛ بأنواعه المختلفة الهندسة الكيميائية والهندسة المدنية والكهربائية والميكانيكية والصناعية والإلكترونية، وتتفوق إسبانيا عن باقي الدول الأوروبية بإمكانية توفير فرص العمل بعد التخرج وسوف نتعرف الآن على اهم الجامعات الإسبانية في مجال الهندسة وهل يعتبر هذا المجال رائد للدراسة في إسبانيا؟

اهم الجامعات الإسبانية – جامعة البوليتكنيك 

تأسست الجامعة بمدريد في القرن التاسع عشر وتحديدا 1802 وكانت أول مدرسة لتعليم الهندسة المدنية في إسبانيا والهندسة الصناعية في عام 1850، و تتفوق الجامعة أيضا في درجات أخرى مثل الهندسة الكهربائية والكيميائية والميكانيكية وغيرها من الأقسام الأخرى، لديها فرع آخر في فالنسيا تتفوق في العلوم والتكنولوجيا بخبرة كبيرة ويمكنك ان تتعرف اكثر على تلك الجامعة من خلال الرابط التالي و الرابط التالي.

اهم الجامعات الإسبانية – جامعة كاتالونيا

تعتبر جماعة كتالونيا من أكبر المؤسسات الإسبانية للتعليم العالي حيث تضم تلك الجامعة بفروعها التسع الموجودة في مدينة برشلونة والمدن الأخرى اكثر من 26 ألف طالب سنويا، ولا تشتهر تلك الجامعة فقط لدراسة الهندسة بل بدراسة البحث العلمي في مجال الهندسة و وتكنولوجيا المعلومات لمن يرغب في استكمال دراسة الماجستير والدكتوراه بالإضافة إلى فرص العمل بعد التخرج ويمكنك ان تتعرف اكثر على تلك الجامعة من خلال الرابط التالي.

اهم الجامعات الإسبانية – جامعة برشلونة

تحتل الجامعة المرتبة ال 55 في تصنيف الجامعات الأفضل في أوروبا، وقد تأسست تلك الجامعة في عام 1450 لتضم أكثر من 63 ألف طالب سنويا في مجالات مختلفة في كليتها الستة عشر بالإضافة إلى طاقم كبير من كبار الأستاذة القادرين على نقل المعرفة والمعلومات في مجال الهندسة، وتضم 106 قسم و 5000 باحث في مجال البحث العلمي، ويمكنك ان تتعرف اكثر على تلك الجامعة من خلال الرابط التالي.

اهم الجامعات الإسبانية – جامعة كارلوس الثالث دي مدريد

تعتبر الجامعة من الجامعات الحديثة في إسبانيا حيث تأسست عام 1989 وتهدف الجامعة إلى البحث العلمي والنقدي بأعلى الوسائل التعليمية الحديثة التي تحث الطلاب تهدف للتطوير الشخصي والمهني، وتستقطب 20% من الطلاب الأجانب سنويا وتُدرس معظم الأقسام بها باللغة الإسبانية بجانب اللغة الإنجليزية وتحتل حاليًا المرتبة 298 في العالم ويمكنك ان تتعرف اكثر على تلك الجامعة من خلال الرابط التالي.

اهم الجامعات الإسبانية – جامعة برشلونة المستقلة 

تعد جامعه برشلونه المستقلة من اهم الجامعات الخاصة في مجال التطوير الاكاديمي الهندسي وتوفر العديد الجامعة الفرص الرائعة والمميزة في كافه المجالات من اجل الالتحاق بجميع أسواق العمل فورا التخرج، وتجذب تلك الجامعة اكثر من 26 الف طالب سنويا في الدراسات العليا  المختلفة من البكالوريوس والماجستير والدكتوراه باللغة الإنجليزية والإسبانية، واهم ما يميز تلك الجامعة هو تخريج عدد من الطلاب الموهوبين القادرين على الابتكار في مجالات الهندسة المختلفة يمكنك التعرف اكثر على تلك الجامعة من خلال الرابط التالي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد