الهدايا التي يمكن شرائها في إسبانيا

يريد كل سائح دائما أن يحتفظ بالهدايا التذكارية المعبرة عن فترة زيارته فى دولة جديدة، وتكون تلك الهدايا التي يمكن شرائها في إسبانيا دائما معبرة عن الفترة السعيدة أو التجربة التي أنفق العديد من الأموال مقابل تلك السعادة وعادتا ما يختار هؤلاء السائحين الهدايا التي ترمز إلى الأماكن التراثية في الدولة.

الهدايا التي يمكن شرائها في إسبانيا

ومن احدى اكثر الدول التي يمكن ان تحصل منها على هدايا تذكارية أثناء سفرك ليها هي إسبانيا الذي لا تتميز فقط بهدايا ماديه كالتماثيل و اللوحات بل يمكن تعود بهدايا تستخدمها في بلدك أو حتى أطعمة ومشروبات لذيذة، وسنعرض إليكم الآن قائمة بأهم الهدايا التي يمكن شرائها في إسبانيا عند سفرك.

شراء قيثارات الفلامنكو

يعتبر الفلامنكو فن كامل من الراقصات المميزة والموسيقى الرائعة التي قد يسافر الكثيرون إلى إسبانيا من اجل فقط حضور الاحتفالات وسماع تلك الموسيقى، ولهذا يفضل السائحين ان يحصلوا على الهدايا التذكارية بشراء قيثارة الفلامنكو الشهيرة لكى تذكرهم برحلة إسبانيا والتجربة الرائعة.

شراء الملابس الإسبانية

تتميز الملابس الإسبانية بالأسلوب الفريد من حيث الألوان والإكسسوارات والأحذية، حيث تختلف إسبانيا عن باقي الدول الأوروبية الأخرى بالتراث والتاريخ التابع السكان الأصليين الذين يتميزون بفن راقي من الملابس لا يوجد في أي دوله أخرى، ولهذا يريد العديد من السياح دائما شراء الملابس بتصميم فريد وخاصة ملابس الرقص الإسبانية.

شراء البوتا

يعتبر من اكثر الأمور التقليدية التي توجد في إسبانيا منذ آلاف السنين وهو عبارة عن وعاء من أجل وضع المشروبات به، ويكون مصنع من الجلود الحيوانية الرائعة التي تمنع تسريب هذا السائل وكان يستخدم هذا الوعاء قديما من أجل حفظ الخمور والمشروبات ولكن الكثير من السياح يشترونه من أجل وضع أي مشروب به كتذكار إسباني.

شراء تمثال كاجانر

يعتبر تمثال كاجانر أو ” مفسد الكريسماس” من أثر التماثيل التي توجد في إسبانيا وهو عبارة عن تمثال شبه عاري من المفترض انه يجلب الحظ السعيد لكل من يحمله، ومن العجيب أنه يتم صنع ملايين التماثيل سنويا من أجل بيعها للسياح حيث أنها تعتبر تجارة مربحة، وقد بدأ هذا التقليد في مدينة كاتالونيا الإسبانية ويوجد العديد من الأشكال المختلفة له من مشاهير العالم كاليدي جاجا ودونالد ترامب وغيرهم.

شراء ملصقات مصارعة الثيران

تشتهر إسبانيا في مصارعة الثيران والمهرجانات المختلفة التي تتضمن الثيران كفكرة أساسية، ولهذا يريد العديد من الزوار دائما الحصول على الملصقات التي تدل على مصارعه الثيران والتي تصنع دائما بشكل يدوي أو مرسوم بالإضافة إلى العديد من التماثيل الصغيرة التي تمثل المصارعة و الأواني المرسوم عليها بشكل احترافي.

شراء الأطباق الإسبانية

من اكثر الأمور أيضا الذي يبحث عنها السياح هدايا تذكارية العودة إلى أوطانهم هي الأطباق الإسبانية أو الفخارية المصنوعة يدويا والتي تعتبر من الهدايا باهظة الثمن لصنعها اليدوي، واهم ما يميزها الألوان المختلفة واذا هي التي تجذب العين وهناك العديد من الأشكال المختلفة الأطباق والأواني والأكواب التي سوف تجعلك تذكر الرحلة الممتعة في إسبانيا الجميلة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد