أفضل النشاطات السياحية في فصل الشتاء في اسبانيا

هل تتساءل عن السفر إلى إسبانيا في الشتاء؟ إذا كنت تطارد شمس الشتاء في أوروبا ، فهذا هو المكان المثالي للذهاب إليه! المكافأة هي أنها أيضًا وجهة رائعة للأنشطة الشتوية مثل الرياضات الثلجية! هناك الكثير من الأسباب الأخرى لزيارة إسبانيا في الشتاء أيضًا ، كما ستجد أدناه! تابع القراءة لمعرفة ما يمكن توقعه في هذا الوقت من العام ، والأشياء التي يمكنك القيام بها ، والأماكن التي يجب زيارتها ، وقليلًا عن الكريسماس في إسبانيا أيضًا!

الطقس في اسبانيا في الشتاء

الشتاء في إسبانيا ليس باردًا تمامًا مثل أجزاء أخرى من أوروبا الغربية ، وذلك بفضل وفرة أشعة الشمس ، ولكنك ستظل ترغب في إحضار شكل من أشكال معطف الشتاء ، خاصة إذا كنت مسافرًا في يناير أو فبراير. ما مدى ثقل ذلك يعتمد على المكان الذي تزوره! إسبانيا دولة كبيرة جدًا ذات مناخ متفاوت من الشمال إلى الجنوب. يصبح شمال ووسط إسبانيا (أعتقد سان سيباستيان ومدريد) باردًا نسبيًا مع درجات حرارة في الشتاء تتراوح بين 4 إلى 10 درجات مئوية خلال النهار. غالبًا ما تكون درجات الحرارة هذه مصحوبة بالمطر ، لذا تأكد من إحضار مظلة أو معطف مقاوم للماء. كاتالونيا وكوستا برافا، في المنطقة الشمالية الشرقية ، هي أماكن جميلة خلال أشهر الشتاء.

فقط كميات قليلة من المطر وقليل من السحب ، ولكن بشكل عام تكون درجات الحرارة في نهاية الشتاء الأكثر دفئًا. في الجنوب ، تسود شمس الشتاء غزيرة ، حيث تحافظ الأندلس على متوسط ​​درجة حرارة حوالي 20 درجة خلال النهار وهي واحدة من أكثر الوجهات دفئًا. أكثر الأماكن دفئًا في إسبانيا خلال فصل الشتاء هي جزر الكناري ، وذلك بفضل موقعها قبالة سواحل شمال غرب إفريقيا. يتفاخرون بمتوسط ​​درجة حرارة أعلى من 20 درجة طوال فصل الشتاء. لذلك إذا كانت شمس الشتاء بعد ذلك ، فإنني أوصي بالمناطق الجنوبية ، لكن هذا لا يعني أن المناطق الشمالية والوسطى يجب أن تكون محظورة في الشتاء. لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في إسبانيا في فصل الشتاء والتي لا تشمل الشمس!

نشاطات رائعة في إسبانيا في الشتاء

رياضة الثلج

يعد التزلج والتزلج على الجليد والمشي لمسافات طويلة في الشتاء وحتى تسلق الجبال من الرياضات الشتوية الشهيرة في إسبانيا. مع ارتفاعات تتراوح من 1500 إلى 2700 متر ، هناك الكثير من التضاريس الشتوية للاستمتاع بها. إسبانيا هي موطن لأكثر من 30 منتجع تزلج لكلاب الصيد والمتزلجين المبتدئين على حد سواء. تستضيف منطقة Neiges Catalanes للتزلج في جبال البرانس 7 منتجعات مختلفة مع فرص التزلج وركوب الخيل على مستوى عالمي. هناك أيضًا سييرا نيفادا في الجنوب ، مما يمنحك أفضل ما في العالمين مع حقول تزلج على بعد ما يزيد قليلاً عن ساعة من الساحل المشمس.

إذا لم تكن مهتمًا بالتزلج على المنحدرات ، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات الأخرى للأنشطة الشتوية في إسبانيا. جرب عرض الأحذية بدلاً من ذلك ، أو تمتع بالرفاهية في حمام سباحة ساخن بينما تطل على المناظر الطبيعية الخيالية في سييرا نيفادا. يمكنك حتى تجربة الغوص على الجليد في جبال البرانس (brr!) وأفران الشمس. يعد موقعها الجغرافي الفريد من أفضل أجزاء الانغماس في متعة الشتاء في إسبانيا. لا يوجد في أي مكان آخر على وجه الأرض طقس مشمس جميل وثلج جديد. تبقي أشعة الشمس الشتاء مبتهجًا ومشرقًا ، بينما يجلب الثلج إحساسًا بالسحر في الهواء.

الكرنفالات والمهرجانات في يناير وفبراير

يمكن لعشاق الحفلات الاستمتاع بأجواء احتفالية في إسبانيا على مدار العام! الشتاء في إسبانيا هو موسم المهرجانات ، لذا فهو وقت رائع للزيارة لتجربة جميع المسيرات في الشوارع والتقاليد الفريدة. بالطبع ، هناك عام جديد يمكن الاحتفال به بحماسة في أي مدينة رئيسية في جميع أنحاء البلاد. بعد ذلك ، ستجد مهرجانات وكرنفالات في جميع أنحاء البلاد. ليس من غير المعتاد السفر عبر الريف ومشاهدة قرية صغيرة في وضع المهرجان.

لقد فعلت ذلك في Alpujarras في Almeria! كما أنني سافرت من ألميريا إلى كرنفال قادسلقضاء الليل في مشاهدة الفرق الموسيقية الصغيرة والعروض الكوميدية وسط أجواء احتفالية ضخمة. بعض الأمثلة الأخرى هي مهرجان Tamborrada في سان سيباستيان مع الاحتفال بقرع الطبول ، أو الخامس من يناير يصادف مهرجان شوكولاتة قرطبة (yum!) ، أو يمكنك المشاركة في معركة طعام ضخمة في كاسيريس حيث ترمي اللفت على الرجال المحليين.

جولات الطعام

إذا كان هناك شيء واحد تحبه في إسبانيا قبل كل شيء ، فهو الطعام. تتوفر المقبلات اللذيذة والأطباق الأساسية الشهية على مدار العام. أفضل جزء في السفر في فصل الشتاء إلى إسبانيا هو أنه يمكنك الاستمتاع بجولة طعام تمزق البطن دون الازدحام. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات في مدن مختلفة ، بعضها يشمل أسعار المواد الغذائية والبعض الآخر لا. وهنا عدد قليل من الخيارات:

أفضل المدن الاسبانية للسياحة في فصل الشتاء

في كل مكان! إسبانيا وجهة شتوية رائعة لأن هناك العديد من الأماكن الرائعة التي يمكن رؤيتها. لقد أدرجت بعض الأسباب للسفر إلى المدن الكبرى في إسبانيا أدناه ، ولكن هناك عدد لا يحصى من القرى الصغيرة بينهما أيضًا!

برشلونة

تستحق مدينة برشلونة الساحلية الصاخبة الزيارة في فصل الشتاء. لا يزال هناك الكثير من أشعة الشمس ولكنك لست بحاجة إلى الانتظار طويلاً في مناطق الجذب الرئيسية. يصبح سوق Boqueria الشهير مركز تسوق فعليًا بدلاً من استوديو IG المؤثر. إنه أيضًا موسم الفطر البري ، لذا فإن العديد من الأطباق الإسبانية الأكثر شهرة تحصل على نكهة إضافية. يمكنك أيضًا تضمين جيرونا القريبة (حيث ستجد مواقع تصوير Game of Thrones ) وقرى كوستا برافا الجميلة في رحلتك.

مدريد

غارقة في التقاليد وأشعة الشمس ، مدريد هي مكان ممتاز للنشر في غير موسمها. لقد أحببت رحلتي الأولى إلى مدريد في الخريف عندما كانت المدينة تغمرها ظلال رائعة من البرتقالي والأصفر. في ديسمبر ، تنبض شوارع المدينة بالحياة مع زينة عيد الميلاد والعديد من أسواق الكريسماس . على الرغم من أنك تريد أن تحزم معطفك الدافئ ، فلا يزال هناك الكثير من أشعة الشمس والطقس الأكثر دفئًا ، وجميع المواقع الرئيسية التي يجب رؤيتها.

إشبيلية

قد تشتهر إشبيلية بصيفها الحار ، لكن الشتاء هو وقت ممتاز من العام لاستكشاف هذه المدينة الرائعة. قل وداعًا لقوائم الانتظار عند زيارة كاتدرائية إشبيلية أو قصر الكازار. في جميع أنحاء المدينة ، ستجد تقليد Belén لتزيين النوافذ بمشاهد المهد مع العديد من السكان المحليين الذين يقومون برحلة إلى Feria del Belén ، وهو سوق متخصص في تماثيل المهد الموجودة خارج الكاتدرائية مباشرةً. إنه يستحق أيضًا رحلة ليوم واحد إلى مدينة روندا الجميلة ، المشهورة بجسرها فوق الخانق.

غرناطة

غرناطة في الشتاء هي واحدة من الأماكن الوحيدة حيث يمكنك التزلج على منحدرات سييرا نيفادا في الصباح ثم السفر إلى الساحل للاستمتاع بغروب الشمس على الشاطئ في المساء. هذه المدينة المثالية هي مزيج من المناطق التاريخية الجميلة وفن الشارع الحديث على خلفية المناظر الجبلية. الطعام لذيذ ، مع الكثير من التاباس على العرض ويمكنك أيضًا الاحماء مع بعض شوروز كون شوكولاتة! في شهر فبراير عندما كنت في غرناطة ، تساقطت الثلوج قليلاً أثناء زيارتنا لقصر الحمراء. احببته!

الميريا

لدي بالتأكيد مكان ضعيف لـ Almeria لأنه المكان الذي عشت فيه كمساعد لغة إنجليزية في برنامج Auxiliares . المدينة نفسها أكثر شعبية لدى السياح الإسبان من الناطقين باللغة الإنجليزية. ستجد غالبًا أنه لا توجد قوائم باللغة الإنجليزية متوفرة أو معلومات باللغة الإنجليزية ، لذلك إذا قمت بزيارتها ، فأنت تريد إما معرفة القليل من اللغة الإسبانية أو أن تكون مرتاحًا للحصول عليها بدونها (إليك أماكني المفضلة لتناول الطعام لمساعدتك البدء). أعتقد بالتأكيد أن الأمر يستحق القيام به ( لقد انتقلت إلى هناك دون التحدث باللغة الإسبانية!) ونوصي به دائمًا. في أشهر الصيف ، يقضي الكثير من الناس عطلات كاملة في كوستا دي ألميريا ، بما في ذلك روكيتاس دي مار ، وأغوادولس في الغرب وموجاكار في الشرق. في حين أن المنتجعات يمكن أن تكون هادئة في أشهر الشتاء (لقد بقينا حرفيًا في واحدة ضخمة مع وجود عدد قليل من الغرف المشغولة) ، إلا أنها تمنحك نظرة داخلية على شكل الحياة في إسبانيا حقًا وفرصة للاختلاط أكثر مع السكان المحليين.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد