الإجراءات الحديثة المطلوبة للسفر والسياحة لإسبانيا في عام 2022

سوف نتحدث في تلك المقال عن الإجراءات الحديثة المطلوبة للسفر والسياحة لإسبانيا في عام 2022، حيث تتمتع إسبانيا بموقع ممتاز يجعلها وجهة للزوار سنويا من أجل فقط التمتع بالتراث المميز و الجو الرائع حيث تقع إسبانيا في أقصى جنوب غرب قارة أوروبا وتطل على كل من البحر المتوسط من الشرق والمحيط الأطلنطي من الغرب لتضم بذلك شواطئ عديدة يقصدها السائحون للاستمتاع بالطقس والفنادق الفاخرة.

الإجراءات الحديثة المطلوبة للسفر والسياحة لإسبانيا في عام 2022

وعلى الرغم من قلة السياح في عام 2022 بسبب فيروس كورونا و وميكرون المستجد إلا ان إسبانيا مازالت هدف الزوار من أجل تقضيه وقت رائع بإجراءات احترازية فعالة، وسنعرف الأن اهم الإجراءات الحديثة المطلوبة للسفر والسياحة لإسبانيا في عام 2022.

اهم الأوراق المطلوبة للسفر السياحي في إسبانيا

  • هناك بعض الأوراق الجديدة المطلوبة في عام 2022 بسبب وجود فيروس كورونا والتي تفرض الحكومة الإسبانية قوانين صعبة من أجل الحد من الفيروس و توفير الحماية لك ومن أهم الوثائق المطلوبة:
  • يحتاج جميع المسافرين فوق عمر ١٢ عام الآن إلى وثيقة تثبت أخذ اللقاح الخاص بفيروس كورونا واذا كنت من البلدان التي ينتشر بها الفيروس فعليك إحضار وثيقة SARS-CoV-2 لإثبات أنك آمن على الدولة و النتيجة سلبية، حتي يكون السفر في خلال 48 ساعة فقط واذا تخطيت تلك المدة فعليك عمل الاختبار مرة أخرى لمعرفة النتيجة والتأكد منها، ويقوم الأوصياء على الأبناء وأصحاب ذوى الاحتياجات الخاصة الذهنية بملء الاستمارات الخاصة بهم لسماح الدخول.
  • تأشيرة السفر من الجهة السياحية الخاصة بك ملحقة بجواز سفر و بطاقة تحديد الهوية.
  • نموذج من المعلومات الأساسية برحلتك من ميعاد السفر والشركة التي سوف تسافر من خلالها، مع ذكر وسيلة السفر سواء كانت عن طريق الطائرة أو بطريقه أخرى.
  • معلومات عن كافة أماكن أقامتك مع إلحاق عنوان البريد الإلكتروني للتواصل السريع معه.

 اهم المعلومات للسفر السياحي في إسبانيا لعام 2022

  • عند الوصول إلى إسبانيا يطلب منك الحصول على رمز يطلق عليه اسم رمز الاستجابة السريعة(FCS)، وذلك عن طريق نموذج أو استمارة مكتوب بها كافة البيانات الصحية وهل تعرضت اللي فيروس كورونا من قبل أم لا من أجل مساعدتك في حالة وجود مشكلة ويعطى اليك رمزك مع البيات التابعة في خلال 48 ساعة لاستخدامه داخل إسبانيا، كما يمكنك أيضا ان طلب كافة البيانات ورقية من أجل الاستعانة بها.
  • لا تتخذ كل الإجراءات وقت كثير من اجل السفر إلى إسبانيا حيث تلك النقطة تمثل قلق لدى الكثيرين، ولكن عليك ألا تتأخر في خلال ٤٨ ساعة فقط حتى لا تعيد الإجراءات الفحص مرة أخرى.
  • تحتاج دائما إلى ربط وسيلة للاتصال بك سواء عن طريق عنوان البريد الإلكتروني أو مكان أقامتك من أجل أخبارك دائما في حالة وجود خطر بسبب فيروس كورونا حولك، وتمثل تلك النقطة أمان لك من الحكومة الإسبانية.

هل يجب إحضار كافة المستندات عند السفر لدولة أخري؟

وهناك سؤال دائما يطرح هل مطلوب من المسافر الذي ينتقل من دولة إلى أخرى عن طريق إسبانيا (السفر الترانزيت) كافة تلك الوثائق؟ نعم سوف يكون عليك إحضار كيف الوثائق من أجل الموافقة على دخولك المطار من الحكومة الإسبانية حتى لا يتم ترحيلك مره أخرى إلى بلدك.

يمكن للشركات السياحية التي تسافر عن طريقها إلى إسبانيا تعمل كافة الإجراءات بشرط تأكيد الوثائق الصحية لك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد