افضل الأشياء التي تجذب السائحين في إسبانيا

تجذب إسبانيا ملايين السياح سنويا من اجل رؤيه التراث التاريخي الخلاب التي تشتهر به فقد دمجت بين إسبانيا الرومانية والأندلس الإسلامية لتصبح واحدة من أهم الوجهات السياحية في أوروبا والعالم بأكمله، وهى أيضا تحتل المرتبة الثالثة في العالم من حيث المنطق الطبيعية وقد احتلت أيضا المركز الثاني كأفضل الأشياء التي تجذب السائحين في إسبانيا ليصل عددهم إلى ١٢٥ مليون سائح في عام ٢٠١٩ قبل جائحة كورونا.

افضل الأشياء التي تجذب السائحين في إسبانيا

ولا تعد فقط الأجمل من حيث المناطق الساحلية لوقوعها على البحر المتوسط والمحيط الأطلسي بل أيضا تجذب إسبانيا الكثيرون للاستمتاع بالصحراء التي توجد بها مثل صحراء ألميريا أو الجبال الوعرة في سييرا نيفادا، وبذلك تكون قد تفوقت لتكون أحد افضل الأشياء التي تجذب السائحين في إسبانيا سواء في فصل الصيف أو الشتاء.

 شاطئ لا كونشا في إسبانيا

هو أحد أفضل الشواطئ في العالم من المناظر الخلابة للبحار والرمال إلى التنظيم الرائع والمعماري للفنادق والمطاعم من السياسات الإسبانية لجذب الكثير من السائحين سنويا للتمتع بالهدوء والجمال على رمال تلك الشواطئ، ويفصل هذا الشاطئ بين إسبانيا وفرنسا بعدد بسيط من المنحدرات المائية التي يستخدمها السائحين من أجل التمتع بركوب الأمواج.

قصر بالاسيو ريال في إسبانيا

اذا كنت متابع الأفلام التاريخية والوثائقية فسوف تعرف قصر بالاسيو ريال، القصر الملكي في مدريد الذي يعتبر من افضل الأشياء التي تجذب السائحين في إسبانيا حيث ان ملايين السائحين سنويا يسافرون إلى إسبانيا في احتفالات الدولة الرسمية من اجل أن يشاهده هذا القصر العريق المميز، وتم بناؤه في عام 1636 بأمر من الملك فيليب الخامس ويعد هذا القصر تحفة فنية معمارية حيث انه يضم ٨٧٠ نافذة و ٢٤٠ شرفة و ٤٤ سلمًا.

مهرجان الثيران في إسبانيا

قد تتعجب من ذلك ولكن يسافر ملايين السائحين سنويا من اجل رؤيه الثيران في مهرجان سان فيرمين في مدينة بامبلونا، ويضم هذا المهرجان عدد كبير من السيران موضوعين خلف حواجز و يتم إطلاقها في أوقات معينه في الشوارع من اجل ان يجري الناس في تلك الشوارع، وعلى الرغم من ان ذلك امر جنوني ألا ان هذا المهرجان هو الأشهر في العالم من كل عام من ٦ إلى ١٤ يوليو.

المدينة الخلابة كوينكا في إسبانيا

ترجع أصول تلك المدينة الخلابة إلى العصور الوسطى ولم تبنى تلك المدينة لتكون بشكل البيوت العادية، بل بُنيت البيوت بشكل هندسي لتكون معلقة فوق الجبال ليطلق على كوينكا اسم المدينة المعلقة، كما يتخلل تلك المدينة أيضا عدد كبير من الوديان والتلال والمنحدرات الصخرية و سوف تجعلك تلك الممرات تشعر انك تسير في مدينة رومانية قديمة من العصور الوسطى، وعلى طول من ان هناك أماكن في تلك المدينة على التراث الحديث ولكن لا تجذب السائحين كمثل تلك الأماكن القديمة والرائعة.

الكنيسة الرومانية الكاثوليكية ساغرادا فاميليا في إسبانيا

تعد أحد أشهر الكنائس الرومانية الكاثوليكية في العالم هو الذي بدأ البناء فيها منذ عام ١٨٨٢ على يدي المعماري العظيم أنطوني غاودي، وتجذب تلك الكنيسة في مدينة برشلونة الإسبانية أكثر من ٢.٨ مليون زائر سنويا ولم يتم حتى الآن بناء تلك الكنيسة بشكل كامل ولكن من المتوقع ان تكون أطول الكنائس في العالم، ومن المتوقع أيضا أن يتم الانتهاء منها في عام ٢٠٢٦ ليكون مدة بناء تلك الكنيسة حوالى ١٤٥ عام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد