افضل الأماكن السياحية في إسبانيا

عندما تريد ان تسافر دائما ما تختار المكان الذي يختلف عنك في الثقافة والتاريخ وحتى الطعام لتحصل على تجربه جديده تجلب لك المتعة، ولهذا كانت إسبانيا هدف السائحين للحصول على تلك المتعة لضمها افضل الأماكن السياحية في إسبانيا لأنها تحتوي علي اكبر عدد من الشواطئ المنفصلة والأماكن السياحية والتاريخية والأطعمة المميزة التي لا توجد في أي دوله أوروبية أخرى بل في العالم اكمله.

افضل الأماكن السياحية في إسبانيا

ومن اكثر المدن زياره في إسبانيا مدينه مدريد ومدينه برشلونه ولكن إسبانيا بها العديد من الأماكن التي يمكن ان توفرها للسائحين واذا أردت ان تعرف افضل الأماكن السياحية في إسبانيا للسفر فسوف تكون تلك القائمة خير دليل لك.

منتزه غويل في إسبانيا

تقدم برشلونه واحدا من اجمل المنتزهات في العالم بتصميم من المهندس العالمي انطونيو جودى، ويتفاجأ الملايين من السائحين سنويا بتصميم ذلك المنتزه الذي يضم الأشجار والمباني المستوحاة من الطبيعة بالإضافة أيضا إلى التماثيل البسيطة والجذابة، كما يتميز ذلك المنتظر أيضا في مجموعه رائعة من الكراسي المصممة تحفه فنيه بالوان طبيعية، وفي منتصف ذلك المنتزه توجد باحة كبيره تضم اجمل ان نباتات الاسترالية.

قصر الحمراء في إسبانيا

ما زالت مدينه غرناطة في جنوب إسبانيا تجذب السائحين حتى عصرنا هذا بجمال المنشآت التراثية التي توجد بها، ومن اجمل تلك الأماكن السياحية هو قصر الحمراء الذي ينتج بين الفن الإسلامي والروماني في غرناطة، و سوف يجعلك هذا القصر والحدائق التي توجد حوله من الأشجار مذهول بالذوق العالي من التراث الهندسي الرفيع والأبراج التي يصل عددها ٣٧ برج و٥ أبواب عملاقه، ولقد تم تصنيف قصر الحمراء في احد افضل الأماكن السياحية في العالم.

بويرتا ديل سول في إسبانيا

تعرف باسم بوابه الشمس الإسبانية لتعامد الشمس عليها بشكل هندسي طوال اليوم، وتقع في قلب إسبانيا وتحديدا مدينه مدريد هناك العديد من الأفلام العالمية التي تم تصويرها في هذا المكان لجمال الرائع، وهناك أيضا ساعه مكتب البريد المشهورة في إسبانيا التي يأتي السائحين اليها مره واحده في العام وتحديدا ليلة راس السنة من اجل سماع صوتها يرن، بالإضافة إلى التمثال المشهور الذي يوجد في منتصف بويرتا ديل سول (El Oso y el Madroño) والذي يسافر السائحين للالتقاط فقط صوره مع هذا التمثال.

متحف ديل برادو في إسبانيا

اذا كنت من عشاق الفن فسوف يعجبك متحف ديل برادو في مدينة مدريد الذي يضم اكبر اللوحات منذ القرن الثاني عشر حتى القرن التاسع عشر، وبذلك يضم اكثر من 3000 لوحه و400 من منحوتة تعبر عن تاريخ إسبانيا بصمت، ويصنف أيضا هذا المتحف من اكبر المتاحف التي تحتوي على لوحات رسامين عباقرة مثل فرانثيسكو غويا، إل غريكو، دييغو فيلاسكيز وغيرها من اللوحات التي تقدر بملايين الدولارات.

كاب دي فورمينتور في إسبانيا

تقع تلك الجزيرة الصغيرة في إسبانيا شمال مايوركا ويعتبر من اهدأ الجزر التي تقع في أوروبا والذي يجذب ملايين السائحين للتمتع بشكل المياه والأشجار مع شروق الشمس الساحر، ويبعد فقط ١٤ كيلو متر عن العاصمة لتشاهد اجمل المناظر الخلابة التي تستطيع تخيلها، وتعد مناره كاب دي فورمينتور احد اهم عناصر الجذب في نلك المنطقة لوقعها على جبل مرتفع يعرض المنطقة بالكامل.

في الختام

في نهاية مقالتنا لهذا اليوم عن افضل الأماكن السياحية في إسبانيا يجب أن نوكد علي أن هناك بعض الطرق الوقاية اللازمة قد تم فرضها في إسبانيا علي جميع المسافرين منذ عدة أعوام بسبب جائحة كورونا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد