أهم المجالات الدراسية التي تقدمها إسبانيا

سوف نتعرف في تلك المقال علي أهم المجالات الدراسية التي تقدمها إسبانيا حيث تتميز إسبانيا بكثير من العوامل التي تجعلها أفضل الدول من حيث المجال التعليمي، لأن الطلاب لا يبحثون دائما عن افضل البرامج التعليمية تقدم أسبانيا عوامل إضافية تجعلها مميزة مثل أماكن الإقامة وتكاليف المعيشة البسيطة ليصل عدد الطلاب إلى ٥٠ ألف طالب سنويا، وكل هذا بجانب مناخ رائع و شعب ودود يقدم المساعدة بشكل غير عنصري.

أهم المجالات الدراسية التي تقدمها إسبانيا

 وعلى الرغم من وجود ارتفاع في نسبة البطالة ولكن تعد إسبانيا ثاني أعلى دولة من حيث الدخل وفقا لإحصائيات عام 2017 وهذا بسبب تفوقها فى مجال السياحة ليجعل أهم المجالات الدراسية التي تقدمها إسبانيا هو مجال السياحة والفنادق.

أهم العوامل التي تجعل إسبانيا الأفضل في مجال السياحة والفنادق.

  • تقدم إسبانيا كافة البرامج الدراسية من البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وأيضا العديد من الدورات في مجال الفندقة السياحية وذلك بوجود أكثر من 85 مليون سائح في الدولة ليجعل الطلاب في حقل تدريبي رائع في مجال الفندقة، وتعتبر أيضا من الكليات العملية التي تمتاز بالدقة من أجل اجتياز النجاح، فليس الأمر سهلا بتقديم الطعام والمشروبات أو تنظيم الفندق بشكل عام في مجال السياحة والفنادق في إسبانيا.
  • وكل هذا مع رسوم دراسية اغلب الدورات السنوات الدراسية تعتبر الأقل في أوروبا بالإضافة أيضا إلى أسلوب للمعيشة سهل يستطيع الطالب من خلاله تأجير شقه صغيره من أجل العيش وتناول الطعام، وأسلوب حياة في مكان يتمتع بأفضل المناظر الطبيعية على شاطئ البحر لتكوين الصداقات والتجارب الرائعة

افضل الجامعات و الدورات في مجال السياحة والفنادق في إسبانيا.

جامعة C3S Business School

تعد من افضل الجامعات في إسبانيا وتحديدا مدينه برشلونه، حيث أنها تقدم افضل البرامج التعليمية في مجال الفندقة في كافة الدرجات العلمية ومن أهم الشروط الخاصة بتلك الجامعة إجاده اللغة الإنجليزية وتصل فترة الدراسة إلى ثلاث سنوات بمجال البكالوريوس مع رسوم دراسية تصل إلى 6000 يورو في السنة، وعلى المتدرب ان يكون أكبر من سن 18 عام وإحضار ما يعادل شهادة الثانوية في إسبانيا.

جامعة UCAM Universidad Católica 

تقدم الجامعة أفضل التجارب العملية في مجال الفندقة والسياحة لدرجة الماجستير، تطلب الجامعة ان يكون الطالب متميز في مجال الفندقة ويعتبرها شغفه مجموعة من المقابلات التي تثبت ذلك و تصل مدة الدراسة لدرجة الماجستير في الجامعة عام مع رسوم دراسية تقدر بحوالي 5500 يورو، و يشترط إجاده اللغة الإنجليزية مع اختبار IELTS بدرجة 5.5 اختبار TOEFL IBT بمعدل 72\94 أو TOEFL بمعدل 500.

جامعة UEHT StPOL

من أكثر الجامعات التي تتيح توفير فرص على رائعة بعد التخرج منها بسبب تعاقدها مع عدد كبير من المطاعم والفنادق التي تختار دائما افضل المتخرجين من اجل التألق، وتعتبر من الجامعات الخاصة المرتفعة من حيث الرسوم الدراسية حيث تصل درجة الماجستير بها إلى 17 الف يورو، وتتطلب العديد من المستندات المتعلقة ب أجوبة اللغة الإنجليزية ولغات أخرى و تصل مدة الدراسة بها إلى 14 شهر.

جامعة ESEI International Business School

تعمل الجامعة دائما على الابتكار و أضافه الاستراتيجيات الحديثة في مجال الفندقة والسياحة حيث تقدم الجامعة أيضا الفرص الكثيرة لطلابها فورا التخرج في مجالات عديدة، وتطلب الجامعة شهادة إجادة اللغة الإنجليزية IELTS بمعدل 6.0 أو TOEFL iBT بمعدل 78، وتتراوح الرسوم الدراسية الخاصة بها ما بين 7000 إلى 10000 يورو سنويا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد