أهم الفنادق المختلفة في إسبانيا

 تمتع إسبانيا بالطقس الرائع الذي يجذب ملايين السائحين سنويا من أجل تمضية العطلات والإجازات بها، فقبل تفشي فيروس كورونا وصل عدد الزوار لإسبانيا إلى أكثر من 85 مليون سائح وقد استطاعت الحكومات الإسبانية أن تقوى السياحة داخل الدولة بمجموعة كبيرة من أهم الفنادق المختلفة في إسبانيا والمطاعم والفنادق للوجهات السياحية المختلفة للترحيب بالزائرين.

أهم الفنادق المختلفة في إسبانيا

أن أهم ما يبحث عنه هؤلاء السائحين هو الفندق الممتاز الذي يوفر لجميع السائحين الذ الأطعمة من المطبخ الإسباني أو المكان الذي يقع على شاطئ هادئ أو وجهه إسبانيه رائعة لتمضية الوقت و التمتع بعطلة لا تُنسى، وسوف نتعرف الآن على أهم الفنادق المختلفة في إسبانيا.

فندق BELMOND LA RESIDENCIA

يعتبر هذا الفندق من أهم الفنادق المختلفة في إسبانيا حيث انه في جزيرة مايوركا الإسبانية التي تتميز بالإطلالة الهادئة للاسترخاء على شاطئ مياه البحر الأبيض المتوسط، ولهذا المكان أيضا تاريخ كبير في العصور الوسطى والقرن السادس والسابع عشر جعله يضم مجموعه رائعة المباني واللوحات الفنية التاريخية، لجزيرة مايوركا جزء ريفي وتلال صغيرة مليئة بأشجار الزيتون، وكل هذا يقدمها فندق بجلمود لا ريزيسي مع خدمة تلبي لك كل ما تريده من أجل راحتك.

فندق Iberostar Royal Andalus

يقع هذا الفندق على احد اجمل الشواطئ في إسبانيا وهو شاطئ بارزا المتصل بالمحيط الأطلسي في مدينة قادس، و يجذب الفندق الكثير من العائلات لضم العديد من النشاطات للكبار والأطفال مثل المنتجعات الخاصة بالبالغين للاسترخاء و حمامات السباحة المصممة بشكل خلاب و ملاعب الجولف التي يفضلها الكثيرون و هناك أيضا مسابح مخصصة للأطفال وأماكن للعب مثل قوارب الفايكنج، وبالطبع العديد من المطاعم والغرف الفاخرة.

فندق Mercure

يقع هذا الفندق في افضل مكان في مدينة برشلونة ويعد تحفة معمارية منذ القرن الأول الميلادي ليجمع الأن بين وسائل الراحة الحديثة والتراث الإسباني القادم، ويتميز الفندق بتقديم افضل الأطباق الإسبانية التقليدية التي تنافس كافة الفنادق الأخرى، وبالقرب من ذلك الفندق أيضا يمكنك ان تقوم بزيارة الكثير من الأماكن السياحية مثل الكاتدرائية الإسبانية ومتحف بيكاسو وبالاو دي لا ميوزيكا وغيرها مما يجعل الإقامة السياحية في إسبانيا رائعة.

فندق Barcelo Teguise Beach

يختص هذا الفندق للبالغين فقط فوق سن الثمانية عشر حيث انه لا يضم العائلات أو الأطفال، ويتميز بال حداثه في التصميم على غير الفنادق الأخرى بأشكال الغرف الزجاجية التي تطل على الشاطئ الذي يحتوي على أشجار النخيل في مشهد استرخائي وهادئ، كما يضم أيضا مجموعة من المنتجعات تعد الأفضل في إسبانيا للتدليك والتجميل والعناية بالجسد والروح مع حمامات للاستحمام بالينابيع الساخنة والباردة وصالة لممارسة الرياضة.

فندق Marriott Playa Andaluza

يقع الفندق فى مدينة استبونا وتحديدا ملقا و يضم مجموعة كبيرة من الأنشطة والرياضات التي يمكن ان تقوم بها أثناء أقامتك في إسبانيا كما يقع هذا الفندق على ساحل كوستا ديل سول الذي يلقب به الكثيرون بالجنة بسبب نقاء مياه الشاطئ ورمال الرائعة مع مجموعه من الخدمات الذي يقدمها فريق فندقي كامل من أجل الاستمتاع بتناول الطعام في تلك الفنادق بشكل مميز.

وفي النهاية كانت تلك أفضل الفنادق المنتشرة فى إسبانيا على نطاق مختلف، ولا تعد كافة الفنادق حيث تضم إسبانيا العديد والعديد ولكنها تلك القائمة هي الأفضل بما تقدمه من خدمات خاصة مع جائحة كورونا في عام 2022 لتحصل علي الخدمة الممتازة والآمنة لك.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد