تعرف علي أكبر المعمرين سنا في إسبانيا

هل ترغب في التعرف علي أكبر المعمرين سنا في إسبانيا عليك أن تقوم بقراءة هذه المقالة الممتعة التي يمكنك من خلال أن تشاهد ما يفعله الزمن مع بعض الأشخاص الذين قد ترفض الدنيا أن تتركهم بسهولة، وعند النظر إلي تفاصيل وجههم سوف نري أن علامات الكبر قد انزرعت في كل خلايا من أجسادهم وقد اختفت تماما علامات الشباب إلى الأبد.

تعرف علي أكبر المعمرين سنا في إسبانيا    

علي ما يبدوا أن إسبانيا لها طبيعة خاصة تجعل من يقيم فيها يعيش إلى أرذل العمر، حيث أنها تحتوي علي بعض المعمرين الذين ما زالوا يحتفلون بعيد ميلادهم مع أسرهم بكل سعادة وأمل في أن يعيشوا لمدة أطول، وهناك بعض المعمرين قد توفوا حديثا في نهاية العام السابق وما زالت أسرتهم تنعي رحيلهم، واليكم فيما يلي.

أكبر المعمرين سنا في إسبانيا – لويس توارس

أعلنت إحدى الصحف الإسبانية المعروفة أن الإسباني لويس توارس يرغب في أن يعيش 110 عاما وهو سعيد ويتمنى أن يعيش إلى أن يري هذا اليوم، إلى الآن فإن الخبر عادي ولا يشير إلي أي استغراب، ولكن هل تعلمون من هو لويس توارس؟

لويس توارس الذي نتحدث عنه عزيزي القارئ هو رجل مخضرم قد بلغ من العمر 109 عام ويتمنى أن يعيش إلي أكثر من ذلك، وهو ما زال يعيش الحياة كما يتمناه حيث أنه ينظر إلى الحياة بكل أمل وتفاؤل بدون أي تعقيد.

لويس توارس يعيش مع زوجته

أن هناك بعض الأشخاص لا يتمنون أن يعيشوا إلي هذا العمر لانهم يخشون من أن يفقدوا أحبائهم، ولكن لحسن حظ لويس توارس أن هناك شخص قريب منه للغاية مازال يقف إلي جانبه، وهي زوجته الغالية التي تعتبر هي أيضا من المعمرين حيث أن عمر الزوجة سوف يتجاوز المائة في العام القادم وهي أيضا سعيدة أنها بجوار زوجها.

لويس توارس يعشق الرسم

لقد بدأ لويس توارس يعشق الرسم منذ نعومة أظافره، وحيث أن تلك الهواية لم ينتهي شغفها علي مدى طويل فإن لويس توارس قد اتخذها عمل له طول حياته، وذلك لأنه بعد انتهاء الحرب المسلح قد عمل لويس توارس في مهنة التدريس في الرسم داخل مدرسة في مدريد والتي قد تخصصت في الفنون.

علي الرغم من مرور تلك السنوات فان لويس توارس لم يتوقف علي الأطلاق عن ممارسة الرسم، ولقد أعلن لويس أنه لم ولن يتوقف عن تلك الهواية، كما أن المعمر لويس قال في الحديث الصحفي للمجلة أن زوجته الحبيبة هي التي تعطيه الإلهام.

أهم المواقف في حياة لويس توارس

اكبر المعمرين في إسبانيا يعاني من الصمم منذ قيام الحرب الأهلية، حيث أنه قد أشار أنه قد نجا بأعجوبة من رصاصتين كادوا أن يتسببوا في قتله حيث أن هناك رصاصة كانت سوف في رأسه ولقد تفاديها ولكنها قد تسببت في صمه.

لويس توارس يتم اتخاذه قدوة

تم اتخاذ لويس توارس مثل يحتذى به في زمن الكورونا، حيث أن قد أشار أنه قد تم تطعيمه من الأنفلونزا الإسبانية وهو في سن السادسة، وبالتالي فقد يعتقد البعض أنهم إذا قاموا بالتطعيم من الكورولا سوف يعشون إلي أن تصل أعمارهم إلى 109 عام، وربما أن السبب الحقيقي الذي يكون وراء هذا الأمر هو أن الجسم قد يكسب المناعة علي المادي البعيد ولقد أشارت المصادر بأن الأمر قد يكون حقيقا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد